حلول متكاملة للتعامل مع المنصات الرسمية
في طامح لخدمات الأعمال نوفر لك مكتب خدمات إلكترونية معتمد في السعودية، متخصص في إنجاز جميع معاملاتك الرسمية بسرعة، دقة، وامتثال كامل للأنظمة.
نساعدك في إدارة معاملاتك عبر منصات مثل أبشر، قوى، وزارة التجارة، التأمينات الاجتماعية، بلدي وغيرها، لتسهيل أعمالك وتوفير وقتك وجهدك.
ما الذي نقدمه لك؟
تكامل المنصات الإلكترونية الرسمية : ربط منشأتك بالجهات الرسمية مثل (أبشر، قوى، وزارة التجارة، التأمينات، بلدي وغيرها).
إدارة المعاملات الرقمية: تنفيذ ومتابعة كافة الإجراءات الحكومية نيابةً عنك مثل إصدار سجل تجاري إلكتروني، تجديد رخص، أو تحديث بيانات.
متابعة الامتثال واللوائح: التأكد من توافق معاملاتك مع متطلبات الجهات الحكومية لتجنب الغرامات والمخالفات.
تقارير ومتابعة دورية: تزويدك بتقارير مفصلة حول حالة معاملاتك وما تم إنجازه أولاً بأول.